JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أحصل على كود تفعيل برنامج Kaspersky Total security في إصداره الاخير لمدة تتجاوز 9 أشهر بالمجان

أحصل على كود تفعيل برنامج Kaspersky Total security في إصداره الاخير لمدة تتجاوز 9 أشهر بالمجان

لكل محبي منتجات شركة كاسبرسكي ، اقدم لكم في هذا العرض طريقة الإستفادة من آخر منتجاتها Kaspersky Total Security والذي يبلغ ثمنه 89 دولار امريكي ، مميزات هذا الإصدار من الشركة انه يجمع كل الادوات التي تساعدك في محاربة 25 تهديد يمكن ان يلحق بحاسوبك وهي كالآتي في الصورة اسفله :


بالنسبة لطريقة الإستفادة من العرض فهي ليست معقدة بشكل كبير ، إذ يكفي ان تتوفر على بروكسي امريكي من اجل ولوج صفحة العرض ، كما انك ستحتاج إلى جمع اكثر من سريال للبرنامج من اجل تمديد مدة تشغيله إلى مايفوق 9 اشهر ، حيث ان كل مفتاح تصل مدة تشغيله إلى 3 اشهر قابلة للتجديد . 

خطوات للإستفادة من العرض :

اولا: يجب ان تستعمل بروكسي امريكي لولوج صفحة العرض ، لهذا اقترح عليك إستعمال إضافة zenmate او zapyo ولكن للإشارة ان هذه الإضافات تمدك بعنوان آيبي واحد امريكي لايتغير . لهذا قد لاتتمكن من ولوج صفحة العرض بعد نشر هذه التدوينة لان هناك آلاف من سيستعمل هذه الإضافات وبالتالي لن تفلح في الدخول إلى الصفحة ، لهذا اقترح عليك إستعمال برامج مثل Cyber ghost VPN او  online shield vpn  أو شاهد هذه الحلقة : أحصل على VPN سريع ومجاني مدى الحياة . إلى غير ذلك من البرامج المشابهة . (هنا يجب ان تبحث عن البرنامج بنفسك ولا تستعمل هذه البرامج التي إقترحتها عليك لان كل المتابعين سيستعملونها في دخول الصفحة ) 

ثانيا : بعد تتبيث البرنامج أو الإضافة وتشغيلها على عنوان آيبي امريكي ، قم بولوج صفحة العرض من هنا : onedollarlesson.com  حيث سيكون مطالب منك مشاهدة بعض الڤيديوهات والتقارير المملة ، لهذا فنحن لن ننتظر مشاهدتها بل سنضغط بزر الفأرة الايمن على  inspect elements /  inspecter les elements في الصفحة تم بعد ذلك نضغط على ctrl +F من اجل البحث عن كلمة trial ونقوم بالضغط على الرابط المرافق لها ونختار copy link address كما هو مبين في الصورة . 

ثالثا : الآن نأخد الرابط ونقوم بوضعه في تبويب جديد ونظغط على الزر Enter ، سيطلب منا إدخال عنوان البريد الإلكتروني فلاتتردد . 

رابعا : ادخل إلى علبة الواردات ستجد إيميل من شركة كاسبرسكي به رابط لتحميل البرنامج مع كود تفعيل اصلي لمدة 3 اشهر ، بعد ذلك يمكن طلب كود ثاني و تالث ...


تنبيه بالبنسبة للخطوة الثالثة في هذا الشرح :  إذا تم تحويلك إلى صفحة ، او ظهر خطأ في هذه الصفحة كن على يقين ان المشكلة من عنوان الايبي الامريكي ، يجب عليك ان تغيره . بل وإذا إستطعت الحصول على كود تفعيل يجب ان تنتظر قرابة 30 دقيقة إذا كنت غير قادر على تغير الإيبي بأيبي امريكي جديد قبل طلب سريال اخر .

في كل مرة ترغب فيها بطلب سريال آخر يجب ان  تتوجه إلى http://onedollarlesson.com وتقوم بإعادة تحديث الصفحة حيث سيتم توليد رابط بكود جديد ، تقوم بنسخة بنفس الخطوات السابق ذكرها . وهكذا يمكنك ان تستعمل هذا البرنامج القوي لمدة تزيد عن 9 اشهر ، حسب عدد السريالات التي جمعتها من الموقع . حظ موفق 
الاسمبريد إلكترونيرسالة