JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

نسرين طافش تستعرض أنوثتها على البحر

نسرين طافش تستعرض أنوثتها على البحر !

نسرين طافش تستعرض أنوثتها على البحر !

صور نشرتها من يومياتها .. 
موهوب - وكالات - نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديداً لها من يومها المميز الذي قضته على البحر تحت أشعّة الشمس الحارّة في إمارة دبي، وقد شاركت متابعيها بتلك اللحظات التي أمّنت لها الاسترخاء وراحة البال في ظلّ إنشغالاتها الفنية العديدة.
نسرين أطلّت على جمهورها بلوكٍ صيفيّ بإمتياز وإستعرضت كريمات السمرة التي تستعملها، بالاضافة الى العصير الغريب الذي إختارته، وقد علّقت بعفويةٍ تامةٍ وصراحةٍ مطلقةٍ قائلة:
"أعشق كل ثانية تمر بحياتي .. وأقدر كل تجربة أسعدتني أو علمتني .. أرى الجمال في كل شيئ انى حط ناظري .. أقدر كل النعم من أبسطها الى اعظمها .. اتبع طريق الحب الذي يجعل الحياة أجمل و أيسر و ألطف و يسوق لي الاقدار السعيدة و الأشخاص الرائعين .. نهجي نهج الرقي و الطيبة لأنهم نِعَمْ فقدها الأغبياء .. أحب كوني طفلة و حكيمة و مجنونة في آن .. و أحبكم .... يومكم حب سلام وجمال ...."
من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة السورية كانت قد طرحت منذ فترةٍ قصيرةٍ عبر صفحتها على "فيس بوك"، البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد "العقاب والعفراء" الذي تصوّر مشاهده في الفترة الراهنة، وقد زرعت الاثارة والحماس في قلوب عشّاقها لمشاهدة هذا العمل الضخم الذي قيل أنّه سيُعرض في شهر رمضان المبارك المقبل.
414006-نسرين-طافش-تستمتع-بأشعة-الشمس-950x0-2-jpg-17466104481417670.jpg

الاسمبريد إلكترونيرسالة